تحويل رصيد اورنج من خط لخط

في ظل ازدهار التكنولوجيا، نحن قد نرى عالم التواصل والاتصالات واحداً من بين أهم وأبرز الجوانب التي يتم الاعتماد عليها، فمع ظهور عالم الاتصالات لم يكن مستخدماً بالصورة التي هو عليها الآن والتي بالطبع لا يمكن مقارنته بما نحن عليه الآن.

شركة اورانج

  • لقد اختلف أسم شركة أورانج على مر السنوات السابقة إلا أن الشركة واحدة والشبكة واحدة فشركة أورانج استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً في التواصل مع التكنولوجيا وتوفيرها لعملائها بالصورة التي تنال إرضائهم.
  • حيث أن الأمر هنا وفي العصر الحالي لا يقف عند مجرد التواصل السلكي، فقط، بل أن عالم التكنولوجيا قد أكتسح بصورة هائلة ليفرض نفسه ويربح، لأنه عمل على راحة الأفراد
  • فهي ليست من الشركات التي ظهرت مؤخراً كغيرها فهي تعود إلى عام 1994 ميلادياً، وقد كان مقرها الرئيسي في باريس وهو مازال المقر الرئيسي إلى وقتنا هذا.
  • وكان في تلك التوقيت العالم يعتمد على الشركات من أجل تلقي واستقبال المكالمات، حتى تطور الهواتف المحمولة التي تم من خلالها توفير شبكات الإنترنت بها لتصبح جزء لا ينفصل على الهاتف وقد قامت الشركة على توفير العديد من الباقات المختلفة التي قد خدمت بها عملائها حسب الاستخدام الخاص بهم.

شاهد أيضًا : فروع أورانج الرئيسي

تحويل رصيد أورانج من خط لخط

  • أهم ما قد يميز شركة أورانج هو قدرتها على توفير العديد من المزايا التي توفر من خلالها راحة للفرد والقدرة على القيام بالمهام التي يريدها، من خلال طلب أكواد مباشرة، دون الحاجة إلى زيارة الفرع أو الاتصال بخدمة العملاء.
  • وقد يكون من بين أبرز الأشياء التي يحتاجها الفرد هو الرصيد خاصة بالنسبة إلى علماء الكارت المدفوع، وقد يكون في ذلك الوقت لا يملكوا كارت ويكون في وقت لا يستطيع فيه الحصول على كارت فيكون ليس لديه سوى الحصول على خدمة التحويل من خط أورانج إلى خط اورانج أخر.
  • وتعتبر شركة أورانج من بين الشركات التي استطاعت أن توفر هذه الخاصية لكي تتمكن من الحصول على الخدمة بصورة مباشرة، كما توفر شركة أورانج رسالة نصية تقوم من خلالها بعرض الرصيد المتبقي لك بعد قيمة التحويل وكذلك توفير إرسال رسالة نصية إلى الخط الأخر المحول له من خط أورانج بقيمة الرصيد المحول له.

شاهد أيضًا : خدمة العملاء أورانج اون لاين

كود تحويل رصيد من أورانج من خط إلى خط أخر

  • توفر شركة اورانج أكثر من طريقة واحدة يتمكن من خلالها الفرد بتحويل الرصيد من خط اورانج إلى خط اورانج أخر، وتأتي الخطوة الأولى من خلال الاتصال برقم لتنفيذ الخدمة من خلاله، وتأتي الطريقة الثانية من خلال كود قامت شركة اورانج، بتخصيصه من أجل تنفيذ الخدمة، وهذا ما قد اعتادت عليه شركة اورانج لكي تقوم من خلاله بتسهيل العمليات على الفرد الذي يقوم بها.
  • وكانت خاصية تحويل الرصيد من خلال كود هي الطريقة الثانية الذي يمكن من خلالها للفرد أن يقوم بتحويل رصيد اورانج من خط إلى خط اورانج أخر.

 حيث تكون مصاريف تكلفة الخدمة حوالي 20 قرشا وتتمثل الأكواد التالية في:

  • كود *1*101# من ثم يليه رقم الموبايل * وقيمة الرصيد الذي ترغب من تحويله من خطك إلى الخط الأخر الذي ستقوم بتحويل الرصيد إليه ثم أضغط #
  • كما أنه يمكنك الاعتماد على طريقة أخرى بشكل مجاني، بدون خصم أي رسوم من الخط الخاص بك وذلك من خلال الاتصال على رقم 400ثم ستقوم بسماع رسالة صوتية تتبع بها الخطوات فتقوم بالضغط على رقم 2 ثم تقوم بالاتصال على رقم 3 وبعد القيام بهذه الخطوات ستقوم باختيار خدمة تحويل الرصيد.
  • وتوجد كذلك طريقة أخرى قد تقوم باتباعها لكي تقوم بتحويل الرصيد من خلالها وهي التي تقوم من خلالها بالضغط على *100*2# ومن ثم ستظهر لك قائمة بها عدد من الاختيارات التي تختار من بينهم الامر الذي قد قمت بطلب الكود من أجله فتختار رقم 2 وهو اختيار تحويل الرصيد.

قد يهمك : خدمة العملاء أورانج اون لاين

الحد الأقصى لاستخدام خدمة تحويل رصيد أورانج

  1. كما وفرت شركة أورانج خدمة تحويل الرصيد من خط أورانج إلى خط أورانج أخر، فهي لا تفرض حد أقصى عليك أن لا تقوم بتجاوزه من قيمة التحويل الذي ترغب به، حيث أنك يمكنك تحويل الرصيد من خط اورانج لخط أورانج أخر كما تشاء بدون حد أقصى.
  2. كما أنه قد يمكنك تحويل الرصيد من خط أورانج إلى أكثر من خط اورانج واحد بمعنى أنه لا ينبغي أن تقوم بالتحويل لنفس الرقم، أو كذلك يمكنك أيضاً التحويل لنفس الرقم أكثر من مرة.
  3. لكنه في كل مرة قد تقوم فيها بالتحويل سيتم دفع الرسوم في كل مرة تقوم فيها بالتحويل حتى وإن كان لنفس الرقم فهذا الأمر ليس على علاقة برسوم التحويل حيث يتم حسابك على كل مرة.
  4. لا يمكنك تحويل رصيد من خط اورانج إلى خط مخالف لغير الشبكة فهذه الخاصية لا تتوفر في أي من الشركات كافة.

وكانت شركة أورانج واحدة من بين الأبرز في عالم شبكات الاتصالات والتواصل، حيث تعتبر الشبكة الرائدة في عالم الاتصالات، والتي استطاعت أن تجذب إليها أكبر قدر من العملاء

مقالات ذات صلة
إضافة تعليق