افضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية

أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية، هناك الكثير من الأشخاص التي تفضل التقاط الصور في كل لحظة، حتى تتذكر الأوقات الجميلة برفقة الأصدقاء والأهل والعائلة، حيث تعتبر الصور الشخصية من أفضل ما يمكن، ويمكن تحميل أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية وذلك لكتابة تاريخ هذه الصورة إذا كانت حفل زفاف أو عيد ميلاد، كما يمكن الاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة على هاتفك بعد الكتابة عليها.

أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية

  • لمن يبحث عن أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية هناك الكثير من البرامج التي تساعد في إضافة أي نص على الصورة لزيادة الجمال والبهجة إليها، حيث تعتبر الصور والمناظر الطبيعية هي أفضل الذكريات التي يتم تخليدها على مر الزمان.
  • بالإضافة إلى أن هناك الكثير من المحترفين في كتابة الأقوال والحكم على الصور، ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعية، لذلك يبحثون عن أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية لإضافة النص المراد، وسوف نذكر أفضل هذه البرامج، وكيفية التعامل معها بالنسبة لجميع الهواتف الذكية المتاحة لدى المستخدمين.

شاهد أيضًا: برنامج تحرير الصور والكتابة عليها

طريقة الكتابة على الصور بخطوط عربية

  • إذا كان لديك مجموعة من الصور على هاتفك الذكي، وتريد إضافة النصوص إلى هذه الصور يمكنك اتباع الكثير من الخطوات للكتابة على أي صورة، فهناك أكثر من طريقة يمكن إضافتها حتى تستطيع إضافة أي تعديلات على الصورة، وذلك من خلال مواقع الإنترنت المختلفة التي تعمل كمحرر لإضافة التعديلات والنصوص إلى الصور.
  • أو عن طريق البرامج المجانية الموجودة على متجر جوجل بلاي لجميع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، كما أن هناك عدد من البرامج المدفوعة التي يمكن استخدامها في تحرير الصور والكتابة عليها بخطوط عريضة، حيث يمكنك اختيار الأفضل لديك.

برامج الكتابة على الصور بخطوط عربية في الاندرويد

  • إذا كنت تريد أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية لهاتفك الاندرويد، وذلك لإضافة النصوص والتعليقات إلى صورتك الشخصية أو العائلية أو التسمية، وإضافة المحتوى أو الاقتباس على مجموعة من الصور المحفوظة على جهازك، يمكنك اختيار برنامج من ضمن البرامج الكثيرة الموجودة في متجر جوجل بلاي.
  • فهناك عدد كبير من البرامج المجانية التي يمكن استخدامها على الهاتف بكل سهولة عن طريق الاختيارات المحددة، والمباشرة والتحكم في شكل الخط، ونوعه وحجمه، وإضافة الكثير من الفلاتر والخلفيات، وسوف نستعرض أهم هذه البرامج التي يمكن تحملها والاستفادة بها.

الكتابة على الصور باستخدام برنامج Text Over Photo

يعتبر برنامج Text Over Photo من أفضل البرامج الموجودة على متجر جوجل بلاي الذي يستخدم في إضافة النصوص المختلفة بالخط العربي على جميع الصور الموجودة على جهازك، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يتميز بالكثير من المميزات الأخرى مثل التقاط الصور أو إضافة الخلفيات، ويمكن إضافة النص عن طريق الخطوات التالية:

  • يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي على هاتفك الذكي.
  • يتم تسجيل الدخول إلى التطبيق، ثم اختيار الصورة التي تريد إضافة النص عليها من خلال الصور التي تم حفظها على هاتفك مسبقًا.
  • يمكنك إضافة التعديلات التي تريدها على الصورة قبل الكتابة عليها مثل إضافة خلفية أو تغيير الإضاءة.
  • التحكم في حجم الخط، وإضافة الخطوط العربية، ونوع الخط واللون، ثم كتابة النص الذي تريد إضافته إلى الصورة.
  • بعد الكتابة يمكنك التحكم في مكان النص إذا كان في أسفل الصورة أو فوقها أو أي مكان تريده.

الكتابة على الصور باستخدام برنامج Add Text to Photo

يعتبر تطبيق Add Text to Photo من أشهر التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي الذي يمكن استخدامه في إضافة الكتابة على الصور أو النصوص المختلفة، وذلك لمن يبحث عن أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية فهو يحتوي على الكثير من الأدوات المختلفة التي تساعد في تغيير شكل الصورة، من حيث الإضاءة الخلفية والكتابة.

كما يمكن مشاركة الصور بعد تعديلها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهذه من أهم المميزات التي يتمتع بها، ويمكن استخدام هذا التطبيق عن طريق الخطوات التالية:

  • يتم تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي فهو من ضمن التطبيقات المجانية لا يحتاج إلى دفع رسوم اشتراك شهرية.
  • يتم تسجيل الدخول إلى التطبيق واختيار الصورة التي تريد الكتابة عليها من المعرض الخاص على هاتفك.
  • ضبط الإعدادات الخاصة بأدوات التحرير من حيث حجم الخط، ونوعه حتى يمكنك إضافة النص إلى الصورة.
  • بعد كتابة النص يمكنك إضافته على المكان المخصص له، وحفظ الصورة على هاتفك أو الذاكرة الخارجية.

شاهد أيضًا: أفضل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر مجانا

الكتابة باستخدام تطبيق Caption it

يستخدم تطبيق Caption it في الكتابة على الصور، وإضافة الكثير من التغييرات إليها فهو يعد أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية حيث يمكن إضافة مجموعة من التسميات المختلفة والنصوص إلى الصورة بعد التقاطها بشكل مباشر من خلال التطبيق أو على الصور المحفوظة مسبقا على هاتفك في ألبوم الكاميرا.

 وبه الكثير من المميزات التي تشمل الآتي:

  • يوفر التطبيق خاصية سحب النصف من أي مكان بعد الكتابة وتوضع بالطريقة التي تريدها على الصورة سواء بشكل مائل أو مستقيم.
  • التحكم في نوع الخط، وحجمه ولونه من خلال ضبط الإعدادات.
  • إمكانية تدوير النص بعد الكتابة ووضعه بشكل مميز على الصورة.

الكتابة على الصور باستخدام تطبيق InstaQuote

يعتبر تطبيق InstaQuote أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية فهو ضمن مجموعة مميزة من التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي، يتميز بالكثير من المميزات التي جعلت عدد المستخدمين له ملايين هذه المميزات تتمثل في الآتي:

  • يتميز التطبيق بالكثير من أنواع الخطوط التي يمكن الاختيار من بينها للكتابة الحكم والاقتباسات المختلفة الخاصة بك على الصور الشخصية.
  • يتوفر في التطبيق علامات الاقتباس المختلفة المدرجة التي يمكن استخدامها بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي.
  • يتوفر في التطبيق مميزات ضبط الخط عن طريق تنسيق النص، وتباعد الأسطر، ولون الخط وحجمه لكل كلمة يمكن أن تضيفها إلى الصورة.
  • يحتوي التطبيق على الكثير من النماذج للنصوص المختلفة مثل الاقتباسات، والحكم التي يمكن إضافتها على الصور الشخصية الخاصة بك.

الكتابة على الصور باستخدام تطبيق Font Studio

  • لمن يبحث عن تطبيق مميز للكتابة على الصور، وخاصة للمحترفين في إضافة التعليقات إلى هذا التطبيق، يعتبر تطبيق Font Studio أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية فهو يحتوي على الكثير من المميزات التي تجعله الأفضل على الإطلاق بالنسبة للمستخدم.
  • حيث أنه يحتوي على 120 نوع من أنواع الخطوط التي يمكن استخدامها في الكتابة، ومن ضمنها الخطوط العربية حيث يمكن التحكم في لون الخط، وحجمه من خلال ضبط الإعدادات، كذلك الشفافية والخلفيات التي تزيد من جمال الصورة بعد الكتابة عليها، حيث يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، والاستفادة بجميع المميزات التي يقدمها.

شاهد أيضًا: تحويل الصور الى pdf اون لاين

بعد اختيار أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية يمكن إضافة جميع النصوص المفضلة لديك على الصورة الشخصية أو أي صورة أخرى على جهازك تم حفظها مسبقًا، لإضافة الجمال والبهجة إليها مع أفضل النصوص الرائعة.

مقالات ذات صلة
إضافة تعليق