الغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد

الغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد، مشكلة كبيرة تشغل اهتمام غالبية مستخدمي شبكات المحمول وخاصة شبكة اتصالات، هذه المشكلة هي وجود خدمات للشبكة تسحب من الرصيد وتستهلكه.

ولكن من جهة أخرى ربما يكون غير مجدي للعميل، ومما يزيد الإحساس بالغضب لدى المستهلكين أن اشتراكهم في هذه الخدمات يكون دون دراية منهم بل أنهم يفاجئون انهم مشتركين في هذه الخدمات.

كما يمكنكم الاطلاع على: رقم إلغاء خدمات اتصالات

خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد

  • خدمة سلفني ع النوتة: هي خدمة تتيح للعميل في حالة نفاذ رصيده استلاف مبلغ لاستخدامه في إجراء المكالمات أو تصفح الإنترنت في حدود مبلغ من 5 جنية إلى 70 جنية وذلك من خلال كود الاشتراك في الخدمة من اتصالات: #911*.
  • خدمة مكالمة على النوتة: حيث يمكن للعميل إذا انتهى رصيده أن يجرى مكالمة مدتها ثلاث دقائق كحد أقصى ويتم المحاسبة عليها ب 60 قرش ويعتبر كود الاشتراك في هذه الخدمة عن من خلال *911#.
  • خدمة الكول تون: حيث تسمح للعميل بأن يكون له نغمة خاصة يتم تشغيلها للمتصل به.
  • خدمة مواقيت الصلاة: والتي ترسل رسالة تتضمن مواقيت الصلاة يوميا وتذكير بكل صلاة على مدار اليوم.

اقرأ أيضا: كود الغاء جميع خدمات اتصالات

إلغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد

الآن نتعرف على كيفية إلغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد والتي تسبب الإزعاج للعملاء، وستندهش لو عرفت انه يوجد طريقتين لذلك سنسردهم تفصيلا فيما يلي:

  • الطريقة الأولى هي طريقة للإلغاء والاشتراك أيضا بالخدمات حسب رغبة العميل ويكون ذلك بالاتصال بكود خاص هو نجمة 116 شباك (*116#) والذي يعرض كافة الخدمات المتاحة للتعامل معها سواء بالاشتراك فيها أو إلغاء الاشتراك فيها.
  • الطريقة الثانية تتم عن طريق إرسال الرسائل وذلك بإرسال رسالة إلى رقم 1616 فيتم الرد عليك برسالة تتضمن تعليمات لإلغاء الخدمات التي تسحب الرصيد سواء كلها دفعة واحدة.
  • أو إلغاء خدمة محددة ومن ثم تقوم بالمتابعة بإرسال رسالة أخرى برقم الخدمة المراد إلغائها أو الكود الخاص بإلغاء كل الخدمات دفعة واحدة.

كما يمكنكم التعرف على: كود إلغاء كول تون اتصالات

وعلى ذلك نرجو أن نكون عبر موقع مقال mqaall.com وفقنا في شرح كيفية الغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد تفصيلا حتى يستفيد بها عملاء اتصالات دون الحاجة إلى إضاعة الوقت للتوجه إلى أفرع الشركة والاستفسار عن ذلك.

مقالات ذات صلة