كيف تربح المال من صفحتك على الفيس بوك

إذا كنت تمتلك صفحة على الفيسبوك فأنت تمتلك كنزًا كبيرًا تستطيع أن جني الارباح من خلاله، وذلك لانتشار الاعمال الالكترونية الكثيرة كالتسويق والاعمال الجرافيك واعمال تصميم المواقع وغيرها، وفي هذا لموضوع سنشرك لك كيف تربح المال من صفحتك على الفيس بوك.

كيف تربح المال من صفحتك على الفيس بوك

يمكنك الربح من الفيس بوك وجني الارباح الكثيرة إذا كنت تمتلك صفحة على الفيسبوك، لأن جميع الناس حول العالم يستخدمون هذه المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي.

مع امكانية الاتصال الالكتروني عن طريق الانترنت في جميع الأوقات وبدون توقف، وبالجدير ذكره أن هذه المواقع الاجتماعية تحقق أرباحًا طائلة بمجرد دخولك على الانترنت.

وتتمثل عملية الربح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في عرض المعلن للإعلانات على صفحة الفيسبوك ليشاهدها الزائر المهتم بمجال الصفحة، فيقوم المعلن بدفع قيمة مالية لصاحب الصفحة ليعرض منتجاته أو خدماته فيها، ومنها تقوم فكرة الربح من صفحة الفيس بوك.

وتتعدد طرق الربح المادي بشكل يومي من خلال صفحة الفيس بوك، لتستطيع زيادة دخلك بكل سهولة، وسنقوم الأن بالإجابة على سؤال كيف تربح المال من صفحتك على الفيس بوك.

شاهد أيضًا: كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك على الكمبيوتر والموبايل

ربح المال من صفحة الفيسبوك

توجد العديد من الوسائل الخاصة بجني الأرباح من خلال منصة الفيسبوك، والتي لا يعلم عنها أي أحد، فبدلًا من ضياع الاوقات على صفحات الفيس بوك بدون فائدة، يمكنك قضائها في الربح، ومن أهم الوسائل التي تساعدك على ربح المال من صفحتك على الفيس بوك ما يلي:

تفعيل الارباح من فيديوهاتك من خلال صفحتك على الفيسبوك

توجد العديد من الفيدوهات على منصة الفيس بوك الاجتماعية والتي يشاهدها الملايين بشكل يومي، ومن ناحية اخرى فقد قامت شركة فيسبوك بإطلاق المنصة الإعلانية الجديدة التي تشبه يوتيوب، ويمكن لأصحاب الصفحات على الفيسبوك من الاستفادة الاعلانية من الفيديوهات الخاصة بهم من خلال الآتي:

  • ان يقوموا بالاشتراك في منصة الاعلان على الفيسبوك Facebook For Media، وبعد ذلك سيتم وضع الاعلانات من قبل ادارة فيسبوك للترويج لها عبر فيديوهاتك، وبالتالي ستأخذ نسبة من الارباح.
  • يجب أن يكون عدد المتابعين لصفحتك على الفيسبوك كبير لا يقل عن 10.000 متابع.
  • يجب أن تحصل فيديوهاتك على الصفحة على ثلاثين ألف مشاهدة خلال أخر ستين يوم.
  • يجب أن تكون في الدولة التي لها حق انتفاع وربح من المنصات الاعلانية على الفيسبوك، مع العلم أن الكثير من الدول بدأت في امتلاك حق انتفاع لهذه الميزة والخاصية.

التسويق الالكتروني للمنتجات والخدمات

إذا كنت تمتلك منتج أو خدمة محددة فيمكنك البدء في اعداد صفحة على الفيسبوك لتسويق هذه المنتجات والخدمات والترويج لها بأحدث الاساليب، ومن ثم تتمكن من جني الارباح الكثيرة.

ويمكنك فعل ذلك بشكل مبدئي بالقيام بإعداد صفحة وتقوم بإضافة الاصدقاء والاقارب وعمل ممول حتى تنجح في الوصول إلى العملاء المستهدفين والمهتمين بنفس مجال منتجك.

ومن الممكن أن تقوم بترويج منتجات الغير للتجار أو للأفراد أو للشركات، على أي صفحة مخصصة لهذا المجال مقابل الربح بنسبة محددة.

ومن الممكن أن تقوم بالعمل في تسويق منتجات أي متجر إلكتروني مشهور مقابل أرباح بنسبة متفق عليها من مبيعاتك، وانتشر هذا النظام بشكل كبير لأنه حقق الأرباح العالية لأصحابه.

جلب الترافيك لليوتيوب وللمواقع الالكترونية

يشترك صاحب أي موقع إلكتروني في جوجل ادسنس المعروف بعرض الاعلانات على المواقع والمدونات لتحقيق الارباح المادية من خلال زيارة الزائرين للموقع والنقر على هذه الاعلانات.

وحتى تستطيع جلب زائرين بأعداد كبيرة لموقعك الالكتروني يمكنك بنشر روابط المواضيع التي تكتبها في الموقع على صفحتك على الفيس بوك او على أي صفحة اجتماعية أو جروب اجتماعي ممتلئ بالأعضاء.

ويُنصح عند وضع الروابط أن يتم كتابة بعض الكلمات التشجيعية والتحفيزية لإقناع الزائرين وجذبهم للنقر على هذه الروابط ومن ثم فتح الموقع لقراءة المواضيع ومن ثم تحقيق الارباح.

كما يمكن فعل هذه الخطوات مع قناة اليوتيوب التي تمتلكها، وذلك من خلال نشر روابط فيديوهات اليوتيوب على جروبك أو صفحتك ومن ثم يتم جلب زيارات عديدة لتكتسب القناة مشاهدات كثيرة تزيد من ارباحك اليومية أو الشهرية.

اختصار روابط متنوعة

من أهم طرق تربح المال من صفحتك على الفيس بوك هي طريقة اختصار الروابط، لأنها لا تكلفك مال أو جهد او خبرة، فكل ما عليك هو الاشتراك في احدى مواقع المتخصصة في الاختصارات للروابط.

عملية اختصار الروابط تعتبر كوبري يعبر عليه الزائر من خلالك إلى الرابط الذي يريده، فتقوم بعمل اختصار للروابط المختلفة ونشرها على جروبك أو صفحتك على الفيس بوك وجميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وبمجرد ما يشاهد العضو ما يجذبه من روابط ويقوم بالضغط عليها ليشاهد المحتوى، فيقوم موقع اختصار الروابط بتسجيل النقرة.

وعند الوصول إلى عدد النقرات المتفق عليها يتم ارسال ارباح محددة صاحب الاشتراك، وبذلك تستطيع تحقيق الارباح العالية من خلال هذه الطريقة السهلة والبسيطة.

شاهد أيضًا: طريقة توثيق حساب الفيس بوك الشخصي

رفع الملفات التحميل

هناك العديد من المواقع المتخصصة في رفع الملفات وتحميلها عليها، ليكون لكل ملف رابط محدد يستطيع أي أحد الدخول عليه ومن ثم تحمل هذا الملف.

فكل ما عليك هو البحث عن هذه الشركات للتعرف على العروض والعمولات التي يقدمونها مقابل كل تحميل يتم عليه من خلالك، ومن ثم تقوم باختيار الافضل بينهم، ثم تقوم بالاشتراك مع الشركة المناسبة.

ومن خلال الصفحة أو الجروب الذي تمتلكه على الفيس بوك يمكنك نشر الملفات المختلفة لبرامج الكمبيوتر على سبيل المثال بروابط من موقع الرفع الذي قمت بالاشتراك فيه مسبقًا، وبهذه الطريقة تستطيع تحقيق الربح العالي.

شاهد أيضًا: كيفية ترتيب التعليقات في الفيس بوك

وبعد ان قمنا بالإجابة على سؤال كيف تربح المال من صفحتك على الفيس بوك من خلال سرد جميع طرق الربح من الانترنت وكيفية العمل من المنزل، عليكم فقط مشاركة هذا الموضوع في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة