كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية؟

كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية؟، بالطبع يمكن الاتصال بك من هاتف جوال لا تعرف مالك هويته. إذا اردت معرفة مَن المتصل بك يمكنك تصفح عدة مواقع ويتم تشغيل التطبيق، وبدون استخدام أي برنامج سنقوم بمراجعته، وسنستعرض معًا حلول مختلفة لمعرفة رقم هاتف المتصل.

كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية؟

يمكننا معرفة المتصل على الهاتف المحمول كي تتمكن من التخلص من أي مكالمة قد تُسبب لك أي إزعاج ومقاطعة بالإضافة لمعرفة أهم المكالمات.

اقرأ أيضًا من هنا: برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

معرفة رقم هاتف المتصل ببحث Google

كثير من الناس يستخدمون محرك البحث جوجل للبحث، ويمكنهم بسهولة العثور على رقم هاتف المتصل دون استخدام البرامج السعودية وهذه الطريقة يعتبرها البعض هي الأسرع.

فقط أدخل رقم الهاتف مع رمز الدولة، وستعرض Google معلومات حول معلومات المتصل، يتم ذلك عن طريق كتابة رقم هاتف في مربع البحث ثم عرض النتائج التي يقدمها، ويجب أن تعلم أن معلومات المتصل تكون في معظم الحالات ضمن النتائج الخمس الأولى على صفحة البحث.

ولا تتردد في قراءة المزيد عبر: معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية

أفضل المواقع لمعرفة المتصل

1_موقع Whoscall للعثور على رقم هاتف المتصل

  • كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية؟ باستخدام موقع Whoscall من أشهر المواقع الإلكترونية التي يمكن تساعد في معرفة رقم الهاتف وهوية المتصل، ولست بحاجة للتسجيل، فبإمكانك دخول الموقع مباشرةً، ويمكنك استخدام الموقع.
  • كل ما عليك فعله هو إدخال رقم البلد / رمز المنطقة، ثم إدخال الرقم، سيتحقق الموقع من أنك شخص، ثم سيعطيك النتيجة.
  • ما يميز هذا الموقع أنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة، يمكنك عن طريقها التعرف على معلومات المتصل، ومن الممكن الحصول على الصور الشخصية لصاحب الرقم وموقعه من البيانات التي قد تظهر للتحميل من هنا.

2_موقع Truecaller الإلكتروني لمعرفة رقم المتصل

كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية؟  من خلال تطبيق Truecaller الشهير الذي يعرض اسم المتصل وذلك إذا كان الرقم مسجل  على الهاتف وإذا كنت تريد معرفة رقم هاتف المتصل بدون البرنامج:

  • فالرجاء الدخول إلى موقع الويب ثم قُم بإدخال موقع Truecaller من خلال متصفح الهاتف المحمول أو الكمبيوتر.
  • قم بتسجيل بريدك الإلكتروني، ثم ابحث عن رقم المالك الذي تريد معرفته.
  • سيقوم Truecaller باستخراج معلوماته من قاعدة بياناته، إذا لم تتمكن من العثور على الهاتف في قاعدة بيانات Truecaller، فسيقوم Truecaller بالبحث مرة أخرى في سجلات الهاتف التي حفظت الرقم.
  • مما يعني أنه إذا كان هناك رقم واحد محفوظ فقط ويستخدم Truecaller، فستتمكن من معرفته للتحميل من هنا .

3_موقع Emobiletracker يستخدم للكشف عن رقم المتصل

من خلال الخطوات التالية، يعد هذا الموقع أيضًا أحد المواقع التي يسهل استخدامها للعثور على هاتف المتصل بدون برامج سعودية:

  • استخدم هاتفك المحمول أو متصفح الكمبيوتر لزيارة موقع emobiletracker.
  • وحدد المملكة العربية السعودية من قائمة البلدان المتاحة و أدخل رمز الدولة ثم أدخل رمز التحقق في الصورة عن طريق كتابة حقل التحقق في الصورة.
  • وقم بالضغط على زر التتبع حتى يتم إظهار هوية المتصل ومعرفة بعض المعلومات عنه للتحميل من هنا.

4_موقع رقم KSA-numbers لمعرفة رقم هاتف المتصل

  • يمكن أن يساعدك موقع KSA-numbers في فهم رقم هاتف المتصل بدون أي برنامج سعودي، وذلك عن طريق الرقم الذي تبحث عنه في مربع البحث السريع، ثم النقر فوق بحث، للكشف تحديدًا عن اسم المتصل بدون البرنامج، ثم نتائج البحث ستعرض ما تريد من هنا.

5_ابحث عن رقم المتصل على موقع Tellows

كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية؟ من خلال موقع Tellows وهو موقع باللغة العربية مخصص لتقديم الدعم لبعض البلدان / والمناطق العربية كالإمارات  والسعودية والجزائر لإعلامك برقم هاتف المتصل.

حتى تتعرف على رقم المتصل أدخل الرقم الذي تريد أن تعرف صاحبه في مربع البحث، ثم انقر لعرض النتيجة للتحميل من هنا .

كما يمكنك التعرف على: معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية

تطبيقات الهاتف المحمول للكشف عن هوية المتصل

هناك بعض تطبيقات الهاتف المحمول التي يمكن أن تساعدك في فهم رقم هاتف المتصل ومعلومات أخرى عن المتصل، بما في ذلك:

1_ تطبيق CIA true caller ID

تطبيق مجاني يتم استخدامه لمعرفة هوية المتصل عندما لا يكون المتصل مسجلًا في هاتفك المحمول.

  • كما أنه يحتوي على وظيفة حظر المكالمات التي لا تحتاجها ويرسل إشعارات تحذير بناءً على رقم المتصل.
  • يخطر لك أن المكالمات غير المرغوب فيها يتم الإبلاغ عنها من قبلك أو من قبل الآخرين، ويمكنك الحصول على ملف تعريف كامل للمتصلين غير المعروفين.
  • هذا التطبيق أيضا لديه القدرة على التعرف على اسم المتصل مثل TrueCaller، وتزويدك ببيانات مختلفة، مثل اسمه والعنوان الخاص به وللتحميل من هنا .

2- تطبيق Hiya

يتيح لك هذا التطبيق المجاني التعرف على هوية المتصلين غير المعروفين، ويمكنه حظر المكالمات الإعلانية والمكالمات الأخرى التي لا تريدها، ومن خلالها يمكنك عمل حظرلجميع الأرقام أو الرسائل التي لا ترغب بها، مثل الرسائل الإعلانية وغيرها من الرسائل التطفلية.

ما يجعل هذا التطبيق مميز، عدم احتوائه على إعلانات، وسهولة استخدامه، ويحتوي على قاعدة كبيرة من البيانات للعديد من أرقام الهواتف التي من خلالها تتمكن من العثور على معلومات تفصيلية عن أرقام الهواتف غير المعروفة للتحميل  من هنا.

3- تطبيق CallApp

يتيح لك التطبيق معرفة اسم المتصل بسهولة، ويمكنه أيضًا عمل حظر خاص للمكالمات السيئة التطفلية الغير مرغوب بها ويمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول واستخدامه للحصول على معلومات حول أي رقم هاتف محمول تريد معرفة المزيد عنه.

تحتوي بياناته على ملايين الأرقام من جميع أنحاء العالم، وتتيح لك بياناته معرفة هوية المتصل من أي مكان في العالم بنقرة واحدة فقط للتحميل من هنا.

4- تطبيق HD caller ID

إنه أحد أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها للحصول على صورة المتصل بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في رؤية المكالمات الواردة والصادرة والتي لم يتم الرد عليها.

يعد هذا التطبيق مثاليًا، باستثناء الرسائل النصية مع صور المُتصل، وهناك العديد من السمات الأخرى لهذا التطبيق، يمكنك تعيين السمات المفضلة لديك للتحميل من هنا.

5- تطبيق Whoscall

يتيح لك التطبيق معرفة اسم المتصل ويمكنه حظر المكالمة حسب الحاجة، يمكنك بسهولة تحديد اسم المتصل من المكالمة أو الرسائل القصيرة للرقم المحفوظ في قائمة جهات الاتصال.

يجمع التطبيق بيانات تصل إلى مئات الملايين من المستخدمين لتحديد مصدر المكالمة أو رسالتها، بغض النظر عما إذا كان الرقم موجودًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أم لا بسهولة تامة وبذلك تتمكن من معرفة كيف يمكنك الاتصال به للتحميل من هنا.

6- تطبيق number book

يوفر هذا التطبيق خدمات يمكن أن تساعدك في فهم رقم هاتف المتصل بدون برنامج سعودي، التطبيق يجمع مجموعة كبيرة من الأرقام المختلفة في جميع أنحاء العالم، مما يتيح لك البحث عن أي اسم أو رقم هاتف مباشرة على هاتفك، ويشمل الخطوط الثابتة والمتنقلة للتحميل من هنا.

من خلال نبذة عن كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية؟ قدمنا ​​العديد من الخيارات لتتمكن من معرفة رقم هاتف المتصل بدون برنامج، ونأمل أن تزودك هذه المقالة بمعلومات مفيدة  عن معرفة هوية المتصل  وكيف يمكنك التعرف على المتصلين حتى لو كانوا غير مسجلين لديك.

مقالات ذات صلة
إضافة تعليق