جزيرة هواهين تايلند

جزيرة هواهين هي من أفضل وأهم الجزر التي توجد في تايلاند، فلقد تم اكتشاف هذه الجزيرة عام 1920م، حيث كانت على يد الملك راما السادس – السابع، وتم بناء العديد من الاستراحات التي تم تطويرها الآن.

لكي تصبح منتجعات وفنادق لقضاء إجازات شهر العسل، وسوف نتعرف الآن على الأماكن السياحية التي تحتوي عليها جزيرة هواهين التايلاندية.

جزيرة هواهين التايلاندية

جزيرة هواهين من أجمل الجزر السياحية التي تتبع لمدينة تايلاند، فيذهب إليها ملايين السياح لكي يقومون بالانعزال عن التوتر والمشكلات، ليقضون وقتاً ممتعاً داخل الجزيرة.

اخترنا لك: جزيرة أم القماري

أهم المعالم السياحية في جزيرة هواهين

تحتوي جزيرة هواهين على عدد كبير من الأماكن السياحية، وسوف نتعرف عليها معا:

محطة سكة حديد هواهين

فتعتبر محطة السكك الحديد من أقدم المعالم السياحية القديمة التي توجد في تايلاند، فلقد تم إنشاؤها عام 1925م، وجاء بناءها على يد الملك راما الـ 6.

ومن أهم الأشياء التي تميزها هي أنها تطل على مناظر طبيعية، وأيضًا يسير القطار، فنشاهد المباني التايلاندية، وعماراتها الراقية.

قد يهمك: جزيرة المتاحف بيرلين

حديقة سانتوريني

حديقة سانتوريني هي من أجمل الحدائق التي توجد في تايلاند، فتتمتع بألوان مميزة للنوافذ، وتم تصميم الأبراج التي توجد بداخل الحديقة على شكل قبة كبيرة.

كما يوجد بها العديد من المطاعم، والفنادق التي تتميز بخدماتها المتميزة والفاخرة.

الحديقة البحرية الوطنية

أما الحديقة البحرية الوطنية هي من أجمل الحدائق التي يوجد بها العديد من الحيوانات البرية مثل القرود – الغزلان – الماعز الأسيوي، وأنواع متنوعة أخرى داخل هذه الحديقة.

الحديقة الوطنية بيتشابورى

الحديقة بيتشابوري الوطنية هي أكبر حديقة توجد في جزيرة هواهين التايلاندية، فمساحتها تبلغ  915.2 متر مربع،  فيوجد بداخلها شلالات للمياه ذات المنظر المتميز، وأيضًا تم بناء كهوف قديمة.

وأيضًا يوجد بداخلها أنواع مختلفة من الحيوانات البرية المهددة بالانقراض.

أجمل المطاعم في جزيرة هواهين

مطعم هين ليك فاي

يقوم مطعم هين ليك فاي على تحضير أنواع عديدة من الأطعمة الإيطالية – التايلاندية التي يفضلها الزائرين، ويمكننا رؤية المناظر الطبيعية بداخل المطعم.

 مطعم لا بيسترو هواهين

أيضًا فإن مطعم لا بيسترو هواهين فهو من أهم المطاعم التي تقدم الأكلات الفرنسية المتميزة التي يأتي إليها السياح، لكي يقومون بتناولها بسبب شده مذاقها الرائع، كما أن هذا المطعم يقدم أيضًا المأكولات المغربية الشهية، واليونانية الأصلية.

قد يفيدك: جزيرة لومبوك إندونيسيا

مطعم داشا

كذلك يقدم لنا مطعم داشا أطعم وأشهى المأكولات الإيطالية اللذيذة، مثل المعكرونات بأنواعها، والبيتزا الإيطالية اللذيذة، علاوة على ذلك فيوجد أنواع للمأكولات الروسية الرائعة.

الفنادق والمنتجعات في جزيرة هواهين

الفنادق فندق شوم فيو

هذا الفندق من أشهر فنادق جزيرة هواهين التايلاندية، التي تحتوي على حمام سباحة كبير الحجم، والأهم هو أنه يشتهر بأن لديه شيفات عالميين يقومون بتقديم أشهى المأكولات والمشروبات من جميع أنحاء العالم.

فندق سيرينتي

أما فندق سيرينتي فهو من الفنادق التي تطل على أجمل المناظر الطبيعية الرائعة، ويمكننا ممارسة رياضة السباحة في حمامات السباحة التي توجد بداخله، كما يتم توفير إنترنت مجاناً لجميع الغرف، وتوفير العديد من الأنشطة السياحية المتعددة.

فندق دي فاري ديفا كيانغ هاد بيتش

وأخيرًا فهذا الفندق هو من الفنادق الفاخرة التي توجد في جزيرة هواهين، والتي يوجد بها خدمات متميزة، وتوفير كافة الاحتياجات الكاملة للنزلاء، واهمها الراحة والسعادة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم موضوع عن جزيرة هواهين التايلاندية المتميزة، واهم ما تتميز به والفنادق والمطاعم الموجودة بها، ونرجو أن نكون قد أفدناكم جميعاً.

مقالات ذات صلة