درجات ألوان صبغة لوريال بدون امونيا للشيب الابيض

درجات ألوان صبغة لوريال بدون امونيا للشيب الابيض، شركة لوريال من الشركات المشهورة بشكل كبير في صناعة الصبغات التي لا تضر الشعر بل تجعله ذات مظهر جذاب ولامع.

ليس هذا فقط فكل نوع من الصبغات تقدم عدد من الفوائد الكبيرة للشعر مع اختلاف كل نوع من تلك الصبغات.

كما أنها تتميز بتوافرها في الكثير من الدول العربية في مختلف الأسواق ويسهل كذلك الحصول عليها من خلال المتاجر الإلكترونية، وتعتبر تلك الصبغات التي سنتحدث عنها اليوم من أفضل الصبغات لكونها لا تحتوي على مادة الأمونيا الضارة.

وخلال هذا المقال سوف نقوم بتوضيح الكثير من المعلومات التي تخص الصبغات التي لا تحتوي على الأمونيا، فتابعونا.

أولاً صبغة لوريال برودجي

تعتبر هذا النوع من الصبغة من أنواع صبغات لوريال التي لا تحتوي على الأمونيا بالإضافة إلى أنها تعمل على صبغ وتلوين الشعر الأبيض بشكل كامل، بالإضافة إلى أنها تناسب جميع أنواع الشعر.

تكمن فوائد تلك الصبغة في أنها تضم تقنية عالية مشهورة باسم ميكروأويل والتي تعمل على نشر خليط من الألوان على العديد من خصلات الشعر، كما أنها تعطي لون لامع ورائع.

وتساعد في حماية الشعر من مختلف المشاكل التي قد تصيب الشعر من التعرض لمختلف العوامل البيئية.

ونظراً لاحتوائها على الزيوت فهي تعمل على إعطاء الشعر الشكل الجمالي المميز وكذلك النعومة المرغوبة لكونها تغطي الشعر بشكل كامل حتى يظهر بشكل لامع.

تتواجد تلك الصبغة في الأسواق السعودية بسعر يتراوح ما بين أربعين ريال وستون ريال، كما يصل سعرها داخل الأسواق المصرية بسعر ١٦٠ جنيه مصري.

كما تتوفر داخل الأسواق الإماراتية بسعر يتراوح بين ٤٥-٥٥ درهم، ويسهل الحصول على هذا النوع من الصبغة من خلال المتاجر الإلكترونية بطريقة سريعة وسهله.

ويتواجد من هذا النوع من الصبغة اللون الأشقر وكذلك البني الذهبي وأيضاً البني الداكن وكذلك اللون البرتقالي بالإضافة إلى الأسود وغيره من الألوان المميزة.

ثانياً صبغة لوريال اكسلانس

تعتبر تلك الصبغة واحدة من أفضل الصبغات التي أنتجتها شركة رويال بالإضافة إلى أنها من أكثر الأنواع المشهورة والمتوفرة في الأسواق على هيئة مجموعة متميزة من ألوان الصبغات.

والتي تتمثل في اللون الأسود وكذلك اللون الأشقر بجميع الدرجات الخاصة به وكلك اللون الأحمر بمختلف درجاته فهي تجعل الشعر ذات مظهر مميز.

بالإضافة إلى أنها تدوم لفترات طويلة بعد غسل الشعر لمرات عديدة، كما أنها تعمل على إعطاء الشعر الشكل المميز.

وتكمن فوائد تلك الصبغة في أنها لا تحتوي على الأمونيا وبالتالي فإنها تجعل الشعر ذات مظهر لامع بالإضافة إلى أنها تجعل الشعر قادر على مقاومة التكسيرات.

كما أن تلك الصبغة تعطي لون جي للشعر وتحتفظ به لفترة زمنية كبيرة، وتستطيع تلك الصبغة أن تغطي الشعر الذي يتلون باللون الأبيض بنسبة كبيرة.

يصل السعر الخاص بصبغة لوريال اكسلانس  داخل السعودية بسعر يتراوح بين ٣٥-٥٥ ريال سعودي، ويصل سعر تلك الصبغة داخل مصر ١٢٠ جنيه مصري، كما أن سعر هذا النوع داخل الإمارات بسعر يتراوح بين ٤٠- ٥٠ درهم إماراتي.

اقرأ أيضاً: شامبو لوريال لتكثيف الشعر وتنعيمه

ثالثاً صبغة لوريال بريفيرنس

تعد صبغة لوريال بريفيرنس من الصبغات المميزة كذلك حيث أنها من أكثر الصبغات التي تناسب السيدات بشكل كبير، وذلك لقدرتها على مد شعر الفتيات بالمظهر الجذاب والمتألق.

كما أن هذا النوع من الصبغات يتوافر داخل الأسواق بعدد من الألوان الرائعة والمميزة والتي يمكنها أن تناسب مختلف الأذواق كما أنها مناسبة لمختلف أنواع البشرة، كما أن تلك الصبغة تقوم بإعطاء الشعر اللون الجيد بالإضافة إلى أنها تضيف الحيوية والشكل اللامع.

وتكمن فوائد هذا النوع من الصبغات في أنه يوفر القوة واللمعان لجميع أنواع الشعر وكذلك فهي تعطي لون جذاب ومميز، فضلاً عن أنها تحافظ على الشعر متميز بلونه لفترات كبيرة دون أن تحدث أي مشكلات.

كما أن تلك الصبغة لا تحتوي على مواد تسبب ضرر الشعر، بالإضافة إلى كونها تناسب الكثير من الأذواق المختلفة.

رابعاً صبغة لوريال باريس

من أفضل أنواع الصبغات التي تقوم شركة لوريال بإنتاجها حيث تعطي الشعر الشكل الرائع ذات اللمعان، كما أنها تضم عدد من المواد المركبة علاوة على ذلك فهي لا تحتوي على مادة الأمونيا.

وبالإضافة إلى ذلك فهي تضم مواد مغذية للشعر مثل زيت جوز الهند وكذلك العسل، كما أن هذا النوع من الصبغة لا يحدث تهيج البشرة ولا تحدث أي عرض من أعراض الحساسية.

كما أنها يسهل استعمالها بشكل كبير، ويتم احتفاظ الشعر باللون الجيد لفترات طويلة كما أنها تناسب جميع الأذواق، ولا تحدث أي نوع من التساقط.

شاهد أيضاً: طريقة استخدام الحنة الجاهزة للشعر

خامساً: صبغة لوريال كاستينج

تمثل أفضل أنواع الصبغات التي قامت لوريال بصناعتها دون أن تحتوي على مادة الأمونيا، كما أنها مفضلة من قبل عدد كبير من الناس ويمكن استخدام تلك الصبغة عن طريق عدد من الخطوات والتي تتمثل في الآتي:

  • في البداية يجب غسل الشعر بشكل جيد قبل اللجوء إلى وضع الصبغة عليه بما يقرب من ٢٤ ساعة أو ٤٨ ساعة مع تفضيل عدم وضع أي نوع من البلسم على الشعر أثناء القيام بغسله.
  • يمكن بوضع منشفة على منطقة الكتف بعد ذلك يجب التأكد من تمشيط الشعر بشكل جيد حتى لا يكون به أي عقد تسبب التشابك حيث يجب استعمال مشط من أجل فك تشابك الشعر.
  • بعد ذلك يجب القيام بتقسيم الشعر لعدد من بصيلات شعر حتى يتم توزيع الصبغة على الشعر بشكل كامل.
  • بعد ذلك يفضل وضع كريم مرطب أو فازلين وذلك على كلا من منطقة الرقبة وكذلك الأذن حتى يمكن التخلص من الصبغة التي قد تتواجد في تلك المناطق بشكل سهل.
  • يفضل استعمال فرشاه مخصصة لذلك حتى يتم توزيع الصبغة على كامل بصيلات الشعر.
  • يفضل وضع الصبغة على كامل أجزاء الشعر ثم وضع كيس بلاستيكي حتى يغطي الشعر بشكل كامل.
  • يفضل ترك الصبغة على جميع أجزاء الشع لفترة زمنية مناسبة ثم شطف الشعر بصورة جيدة باستخدام المياه الدافئة حتى يتم الحصول على شعر نظيف.
  • يفضل الانتظار لساعة قبل اللجوء إلى غسل الشعر باستخدام الشامبو.
  • يجب تجفيف الشعر عن طريق المجفف الكهربائي ثم تصفيفه بالشكل المعتاد.
  • وتكمن فوائد تلك الصبغة في أنها لا تحتوي على الأمونيا التي تضر الشعر بالإضافة إلى أنها تتواجد في الأسواق بالعديد من الألوان الجذابة والمميزة وتساهم في إعطاء الشعر الشكل المميز والجذاب.

سعر هذا النوع من الصبغة داخل الأسواق المصرية يتراوح بين ١٠٠-١٣٠ جنيه مصري وقد يتم تغيير في هذا السعر من فترة إلى أخرى، كما أن تلك الصبغة تتوفر بألوان البني الراقي والألوان البنية الباردة وكذلك اللون الماهوجاني ذات اللمسة الحمراء.

ويمكن القول إن صيغة لوريال من أفضل أنواع الصبغات التي يتم اللجوء إليها من قبل السيدات والرجال لذا فهي تلقى شعبية كبيرة من قبل الكثيرين ولذلك فإن جميع المعلومات التي تخص تلك الأنواع من الصبغات تعد معلومات هامة لعدد كبير من الناس.

قد يهمك: كيفية دمج الوان صبغات الشعر

وفي الختام يتضح لنا مدى الفائدة التي تعود على الأشخاص الذين يقومون باستخدام تلك الأنواع من الصبغات، وذلك لعدم احتوائها على مادة الأمونيا التي تضر الشعر والتي تعطي المظهر المميز والرائع للشعر.

بالإضافة إلى أن سعر تلك الصبغات مناسب لعدد كبير من الفئات ويسهل استخدامها دون الخاصة إلى الذهاب الى مركز متخصص، نتمنى من الله عز وجل أن نكون قد وفقنا في سرد تلك المعلومات، مع تمنياتنا لكم بالصحة والعافية.

 

مقالات ذات صلة