تجربتي مع سيلينيوم ace كريم

تجربتي مع سيلينيوم ace كريم، لقد كنتُ أعاني من مشاكل كثيرة حيث أصابت بشرتي في الفترة الأخيرة، فأصبحت جافة جدًا وغير نضرة.

وحاولت تجربة العديد من الوصفات الطبيعية ولكن كلها كانت بلا جدوى، لذلك جربتُ كريم السيلينيوم وسوف أحكي لكم تجربتي عبر موقع مقال mqaall.com.

تجربتي مع سيلينيوم ace كريم

  • لقد لاحظت في الآونة الأخيرة تغيرات كبيرة في بشرتي فأصبحت فاقده لنضارتها، وجافة بشكل كبير جدًا مهما استخدمت لها من مرطبات طبية، كما أن الخطوط التعبيرية بدأت في الظهور بشكل قوي ولم تكن ظاهرة من قبل.
  • فساءت حالتي النفسية بشكل كبير، وحاولت تجربة بعض الوصفات الطبيعية في المنزل ولكن كانت نتائجها لحظية فقط، فلم تستمر نتائجها أكثر من يوم ثم تختفي تمامًا، فبدأت في رحلتي في البحث عبر الإنترنت.
  • فوجدت كثير من التجارب عن كريم سيلنيوم للبشرة والذي يعمل على زيادة نضارة البشرة، ويقلل من مظهر التجاعيد، ويمد البشرة بالترطيب اللازم لها في البداية كنت خائفة من أن أقوم باستخدامه نظرًا لعدم معرفتي به.
  • ولكن سألت بعض أصدقائي عنه ووجدت أن أثنتين من أصدقائي يقومون باستخدامه وأخبروني أن نتائجه رائعة معهم.
  • فبدأت في استخدامه وبالفعل تحسنت بشرتي بشكل كبير جدًا، لذلك قررتُ أن أحكي لكم تجربتي بالتفصيل معه.

كما أدعوك للتعرف على: تجربتي مع كريم ستيفز بالكولاجين

تجربتي مع مميزات سيلينيوم ace كريم

  • نظرًا لاحتواء كريم سيلينيوم ace على بعض الفيتامينات الهامة مثل فيتامين A و C و E كما أنه يحتوي على مادة السيلينيوم الرائعة للبشرة فهو ساعدني على حماية الجلد من الـ Free Radicals  أو ما تعرف بالجذور الحرة.
  • وعرفتُ من خلال البحث على الإنترنت أنها تتكون بسبب التعرض للأشعة المختلفة مثل أشعة الشمس، وبسبب التعرض للملوثات المختلفة فتبدأ في عملية تلف للأنسجة المختلفة ولخلايا الجلد.
  • فيكون دور الكريم في تجربتي مع سيلينيوم ace كريم التخلص من تلك الجذور الحرة لحماية الجلد من التلف وهذا ما ساعدني فيه، فضلًا عن احتوائه على مضادات الأكسدة التي تعمل على التخلص من كل الجذور الحرة الموجودة في الجسم.
  • وجدتُ أن كريم سيلنيوم ace يحتوي على فيتامين سي الذي يحمي الجلد من ظهور التعبيرات والخطوط الرفيعة التي تدل على تقدم السن، وأيضًا قرأتُ أن تلك التجاعيد من الممكن أن تظهر بسبب الضوء أو التأكسد.
  • وبالتالي فإن كريم سيلينيوم ace يمد بشرتي يوميًا بكمية كافية من فيتامين سي والتي تحمي وجهي من ظهور الخطوط التعبيرية فيه، كما أنني قرأتُ على عبوة كريم السيلينيوم ace أنه يحتوي على بعض المرطبات التي تمد البشرة بالترطيب اللازم لها.
  • كما أنه ساعدني في التخلص من الشيخوخة المبكرة التي حدثت لوجهي بسبب استخدامي لمنتجات خاطئة.
    • والقيام بروتين غير ملائم لنوع بشرتي مما تسبب في ظهور بعض علامات الشيخوخة عليها مبكرًا.

كما يمكنكم الاطلاع على: كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر واسعارها

تجربتي مع طريقة استعمال كريم سيلينيوم ace

في تجربتي الخاصة كنتُ أقوم بوضع كريم سيلينيوم يوميًا على وجهي ورقبتي في المساء.

تجربتي مع الآثار الجانبية لكريم سيلينيوم ace

لم اللاحظ أي آثار جانبية قد ظهرت على بشرتي بعد استعمالي للكريم لفترة من الوقت.

تجربتي مع طريقة تخزين كريم سيلنيوم ace

التزمتُ بطريقة تخزين الكريم الصحيحة والتي هي في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية، وفي مكان جاف بعيدًا عن الأطفال.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة

وهكذا أكون قد انتهيت من سرد تجربتي مع سيلينيوم ace كريم حيث أنها كانت من إحدى التجارب المفيدة جدًا في حياتي، لأنني أهتم ببشرتي إلى حد كبير، واتأثر عندما تصبح غير مشرقة، فقد ساعدني الكريم على حل جميع مشاكل بشرتي.

مقالات ذات صلة