أرقام شكاوي البنك الاهلي المصري

أرقام شكاوى البنك الأهلي المصري، يعد البنك الأهلي المصري من أهم البنوك المصرية الموجودة، حيث انه يمتلك قاعدة بيانات كبيرة من العملاء سواء داخل مصر أو خارجها، لذلك يحرص البنك على الاهتمام بالعملاء، ويقوم بتقديم الكثير من الخدمات للتواصل مع خدمة العملاء في حال وجود أي شكوى، أو في حالة إرادة أحد العملاء من الاستعلام عن الشهادات البنكية، أو من أجل الاستعلام الشخصي عن رصيد حساب.

أهم أعمال خدمة العملاء داخل البنك الأهلي 

  • حيث أن البنك الأهلي يضم عدداً لا يستهان به من المستخدمين والعملاء الذين قد يصل عددهم إلى الملايين.
  • كما أنهم يتواجدون في جميع أنحاء الجمهورية، ذلك لأن البنك الأهلي يملك الكثير من الفروع داخل القاهرة، بل وفي جميع المحافظات، بالإضافة إلى عدد من المراكز أيضاً.
  • كما أن البنك له الملايين من العملاء خارج مصر، وحيث أن البنك يقوم بتقديم الكثير من الخدمات الضرورية الهامة، لذا وجب عليه توفير رقم خاص للعملاء من أجل اتصاله بخدمة العملاء من أجل سهولة الاتصال بموظفي البنك لسهولة الحصول على الاستفسارات الضرورية.
  • كما أن الاتصال بخدمة العملاء متاح على مدار اليوم كما أن هذا الاتصال قد يفيد العميل في تقديم الشكاوى للبنك حال وجودها، كما يتيح أيضاً سهولة الاستفسار عن الرصيد البنكي، وذلك بعد التأكد من الهوية الشخصية.

شاهد أيضًا: كيفية شراء سبائك ذهب من البنك الاهلي المصري

بعض أرقام خدمة عملاء البنك الأهلي المصري 

  • أتاح البنك الأهلي المصري خدمة التواصل مع موظفيه بمنتهى السهولة من خلال بعض الأرقام الذي قام بتوفيرها البنك الأهلي للاتصال.
  • وذلك من أجل تقديم الشكاوى سواء داخل أو خارج مصر، فالرقم الذي يمكن التواصل معه من داخل مصر هو 19623، بل ويوجد أيضاً رقم للاتصال الأرضي للتواصل وهو(+02)2259445000، كما يمكن أن تكون خطوط البنك مشغولة او يكون هناك صعوبة في الرد نظراً لشدة الضغط الواقع على خدمة العملاء لذلك يجب المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

الرقم الخاص بخدمة العملاء خارج مصر

  • كما قام البنك بتوفير رقم خاص للاتصال بخدمة العملاء من خارج مصر، وهذا التواصل مع البنك يكون بهدف متابعة التحويلات المالية، او من أجل القيام بتقديم شكاوى، أو من أجل الاستعلام عن التسهيلات التي يقوم البنك بتقديمها للعملاء الذين خارج البلاد بسهولة.
  • وذلك عبر نفس الرقم المختصر ولكن بإضافة كود البلد وهو22019623 بالإضافة إلى أنه يسهل التواصل مع البنك الكترونياً من خلال الإيميل الخاص بالبنك وذلك من أجل الحصول على حل للمشكلة التي يواجهها العميل، ولكن عند تقديم الشكوى إلى البنك من خلال خدمة العملاء يجب إرفاق الرقم الشخصي الخاص بالعميل مع الشكوى، وذلك لسهولة التواصل بين البنك والعميل.

الرقم الساخن الخاص بالبنك من داخل مصر 

  • كما أن البنك الأهلي المصري قام بتوفير رقم خاص بالخط الساخن لسهولة اتصال العميل بالبنك من خلال خدمة العملاء، وهذا الرقم الساخن المختصر هو 19623 وهذا الخط خاص بالعملاء داخل مصر ويقدم بسعر المكالمة العادية.

الرقم الدولي لخدمة عملاء البنك الأهلي المصري

  • كما قام البنك الأهلي المصري بتخصيص رقم دولي من أجل استقبال المكالمات التي يقوم بها العميل عن طريق الاتصال بخدمة العملاء من خارج مصر، وبذلك يستطيع العميل القاطن خارج البلاد بالاتصال على الرقم المخصص لخدمة العملاء في البنك، والمخصص للأشخاص خارج مصر وهو 0020225941200 للإجابة على جميع الأسئلة التي ترد للبنك والقيام باستقبال الشكاوى ومحاولة حلها بمنتهى السرعة.

ما هو رقم خدمة العملاء للخط الساخن في مصر لسنة 2020

قام البنك باستقبال عدد من الشكاوى نظراً لعدم الرد موظفين البنك على العملاء من خلال الرقم المخصص لذلك وجب على العملاء إعادة مرة أخرى والانتظار في حال كان الأمر مستعجلاً، كما يقوم البنك الأهلي بتقديم الكثير من الخدمات لكونه من أقدم البنوك وأبرزها، حيث برز البنك في توفير كل الخدمات، والاحتياجات المرتبطة بالاقتصاد والاستثمار، والحساب عامة، ومن أبرز خدمات البنك:

  • يقوم البنك بتوفير الكثير من القروض الخاصة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.
  • كما يقوم البنك بتقديم جميع التسهيلات من أجل الحصول على حساب داخل البنك.
  • كما يقوم البنك الأهلي المصري بتوفير بطاقات ائتمان للعملاء.
  • القيام بتوفير الكثير من ماكينات الصراف الآلي في الكثير من المحافظات.
  • كما تقوم خدمة العملاء باستقبال الاستفسارات الخاصة بالعملاء على مدار الساعة.
  • كما يقوم البنك الأهلي المصري بتوفير خدمات للتقصي عن الرصيد إلكترونيا ً من خلال خدمة الأهلي نت دون الحاجة للذهاب الى فرع البنك.
  • كما قام البنك بتوفير رقم ساخن داخل مصر وعلى مدار اليوم بالاستعلام من العملاء والرد من جانب موظفي البنك عن كافة الاستفسارات.

شاهد أيضًا: أيهما أفضل دفتر توفير البريد أم البنك بالتفصيل

أين يوجد الفرع الرئيسي للبنك الأهلي المصري 

يقع عنوان الفرع الرئيسي للبنك في 1187 كورنيش النيل، داخل برج البنك، منطقة بولاق، القاهرة، والرقم الخاص بالفرع هو25945000-202+، كما أن الفرع يمتلك فاكس برقم25945137-202+.

المواعيد الرسمية للعمل لدى البنك الأهلي المصري 

  • قام البنك الأهلي المصري بتعديل أوقات العمل الرسمية في البنك بتزويد ساعة واحدة يومياً، حيث يبدأ العمل في البنك رسمياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً، وذلك داخل جميع الفروع البنكية، وذلك بداية من يوم الأحد وصولاً إلى يوم الخميس، حيث أن الاجازة البنكية تكون يومي الجمعة والسبت.
  • يتم العمل من الساعة الثامنة صباحا ً وحتى الساعة الثامنة مساءاً وذلك في الفروع البنكية المتخصصة في القيام بتغيير العملات الأجنبية، ولذلك حرصاً من البنك على تقديم الخدمات للعملاء على مدار اليوم.
  • وقد استثنى البنك الأهلي المصري فرعاً واحداً من فروعه دون الحصول على إجازات بالإضافة إلى العمل يومياً على مدار ال 24 ساعة، وهو الفرع الموجود في مطار القاهرة.
  • كما أن هناك بعض الفروع البنكية للبنك الأهلي تعمل أسبوعيًا دون الحصول على إجازات وهذه الفروع هي الموجودة داخل المراكز التجارية، والفنادق مثل فندق سافوي الموجود في شرم الشيخ، وفرع كايرو فستيفال سيتي.
  • حيث أن ساعات العمل تبدأ في هذه الفروع من الساعة الحادية عشر صباحاً وصولاً إلى الساعة السابعة مساءً خلال أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الخميس، باستثناء يوم الجمعة فساعات العمل فيه تبدأ من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة السابعة مساءً.

كيف يمكنني الاستعلام عن رصيد حساب في البنك الأهلي 

هناك عدة طرق يقوم البنك بتوفيرها لعملائه من أجل الاستفسار عن أرصدة الحساب، وتتمثل هذه الطرق في:

  • الطريقة الاولى وهي الطريقة المعتادة الطبيعية حيث يقوم العميل بالذهاب إلى فرع البنك ومقابلة أحد ممثلي خدمة العملاء ويتم الاستفسار خلال بضع دقائق.
  • الطريقة الثانية وهذه الطريقة هي ما تعرف باسم الأهلي نت والتي تقتضي الذهاب مرة واحدة إلى البنك والتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء وتقديم طلب للاشتراك في الخدمة وتفعيلها ثم يستطيع بعد ذلك العميل من الاستفسار عن الرصيد إلكترونيا ً عن طريق النت.
  • الطريقة الثالثة وهذه الطريقة تقتضي اللجوء إلى ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي المصري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، ثم القيام بوضع البطاقة الائتمانية ثم القيام بإدخال الرقم السري للبطاقة، ثم الضغط بعد ذلك على زر الاستعلام عن الرصيد من خلال الماكينة.

شاهد أيضًا: البنك الأهلي المصري استعلام عن الرصيد

وفي الختام أرجو أن أكون قد اضفت لكم القليل من المعلومات وان أكون قد افدتكم ولو قليلًا.

مقالات ذات صلة