فتح حساب gmail على outlook

لا شك أن حساب GMAIL بوجه عام هو صورة أساسية من صور التعامل مع الهاتف الذكي، الذي أصبح الآن سمة من سمات العصر، التي لا يمكن الاستغناء عنه، فمع تطور أجهزة الهواتف المحمولة نحن قد نجد أن الهاتف الذي كان يعتمد فقط على إجراء واستقبال المكالمات فقط إلى الهاتف.

إنشاء حساب جميل على OUTLOOK

  • إذا كنت من الأشخاص التي تقوم باستخدام الهاتف والإنترنت من أجل العمل، وخاصة في المجالات التجارية فهنا لابد من أن تمتلك حساب Gmail على outlook
  • حيث يمكنك من خلال الحساب متابعة أعمالك المختلفة بصورة سهلة جداً، حيث أنه يوفر أفضل سبل الأمان والخصوصية في ممارسة نشاطك دون اختراقه من قبل أي من الأشخاص.
  • فيمكنك من خلال الحساب القيام بالشات ومراسلة كل من تريد ومزاولة أعمالك دون قلق، كما انه يمكنك إرسال رسائل صوتية أيضاً من خلاله أو القيام بمكالمات الفيديو.
  • فبطبيعة العمل قد تحتاج إلى أرسال الملفات المختلفة، التي قد تتعلق بالعمل والتي قد تكون سرية جداً لذلك يعمل الحساب على توفير تلك المهمة بصورة سهلة مع توفير سبل الأمان الكافية.

اقرأ أيضًا: حذف رسائل الواتس أب من جهاز آخر

توفير gmail نظام الحماية من التهديدات

كثيراَ ما قد يرفض التعامل مع الإنترنت ومع التطور التكنولوجي، خوفاَ من الخصوصية الذي يرى أنها من الممكن أن تكون متاحة لفرد ما دون وجود حماية أو أمان، ولكن في ظل تطور التكنولوجيا ومجالات التواصل بالصورة التي قد أصبح فيها مجال العمل يفرض تواجدها في حياتنا.

بل ويتم الاعتماد عليها بصورة كلية بالرغم من أنها لم تكن موجودة من قبل إلا أن الصورة التي توفر بها الجهد المبذول وتحقيق الهدف بأبسط طريقة جعلتها سمة أساسية في حياتنا في كافة المجالات.

لذلك يعمل حساب gmail على توفير أمان بياناتك، حيث يوفر google بتوفير نماذج تحظر الآلة بنسبة 99.9 بالمئة من إرسال الرسائل الغير مرغوب بها.

كما أن قد يوفر التصدي إلى البرامج الاحتيالية الضارة من الوصول إليك من الأساس، فقد توجد كثير من البرامج التي قد يتوفر من خلالها link ويكون هذا بمجرد فتحه تمكن من قبل بياناتك والتجسس على الخصوصية بكل سهولة، ولكن من خلال حساب gmail على outlook لا يمكن إيصال تلك البرامج من الأساس لديك نهائياً.

قد يهمك: تسجيل الدخول الى اوت لوك

 كيفية الترحيل من outlook

كما أن حساب gmail أيضاً، قد يوفر لك نظام ترحيل الرسائل الإلكترونية التي قد توجد على outlook وليس فقط على outlook حيث أنه كذلك قد تقوم بترحيل أيضاً الرسائل الإلكترونية التي توجد على lotus أو exchange كما تساعدك على الاحتفاظ بالرسائل المهمة، التي قد توجد على كل من هذه البرامج والأنظمة المختلفة لكي يتم نقلها من أحد الأنظمة إلى الأخرى.

ضمان نسبة التشغيل على google

  • يوفر google أعلى وأفضل نسبة تشغيل قد تصل إلى نسبة تتعدى ال 99 بالمئة، وعندما قد تم اختبار عوامل الأعطال المختلفة التي تحدث على البرنامج قد نجدها وصلت إل 0 بالمئة.
  • من هنا نجد أنه يتم الاعتماد على البنية التحتية ل google من حيث وصفها بأنها تتسم بعوامل الأمان والمرونة، لكي تضمن استمرارية العمل عليه ومباشرة الأعمال المختلفة التي قد يقوم بها الفرد لتصل إلى 24 ساعة.
  • كما أن الأعطال التي قد يتعرض لها لا تحدث من الأساس، لذلك فهو يعمل بصورة دائمة وعلى مدار الأسبوع بالكامل.
  • كما قد يمكنك القيام بعمليات النسخ للرسائل والصوتيات والملفات المختلفة، التي قد توجد عبر الحساب وتود في نقلها إلى حساب أخر، في أي وقت.

شاهد أيضًا: إنشاء حساب اوت لوك بالعربي

فتح حساب gmail من جهاز أخر

  1. لكل حساب جيميل يتوفر وجود اسم بريد إلكتروني خاص بك ورمز الحماية، وتلك الخطوة هي التي قد يتم من خلالها التعامل مع الحساب بشكل شخصي.
  2. إذا كان الحساب لا يمتلك رمز حماية من قبل مصممه فإن ذلك قد يعني أنه يمكن لأي شخص أن يقوم باختراق الخصوصية وفتح الحساب الخاص بك من أي جهاز أخر والاطلاع على المعلومات الخاصة بك.
  3. كما أن رمز الحماية لابد من أن يتم تصميمه بصورة قوية وذلك لكي لا يمكن اختراقه من قبل أي جهاز أخر، وفي حال كنت ترغب بأن تقوم بفتح الحساب الخاص بك من جهاز أخر فأنت عليك أن تقوم بتسجيل كلمة السر بعد كتابة البريد الإلكتروني بصورة صحيحة لكي يتم فتحه.
  4. عند فتح الحساب الخاص بك ستجد جميع البيانات التي قد قمت بتسجيلها من قبل من الجهاز الأخر، فإذا كان لديك شات خاص أو ملفات وأسماء قد قمت بحفظها فأنت يمكنك استعادتها من الحساب بفور فتحه لكي تتعامل من خلال ذلك الجهاز ويتم لغيه من الجهاز الأخر.

أصبح الأندرويد جزء لا يتجزأ منه لكي تتمكن من التعامل مع الجهاز، وتصفح المواقع المختلفة وتنزيل البرامج المتعددة، التي قد أصبحت سمة أساسية من سمات التعامل مع الهواتف المحمولة، ولكي تتمكن من القيام بتلك الخطوات لابد من أن يكون لديك حساب خاص ب GMAIL.

مقالات ذات صلة