جزر تايلند لشهر العسل

يفضل الكثير من السياح حول العالم التوجه إلى جزر تايلاند المختلفة وخصوصًا الراغبين في قضاء إجازة شهر العسل، حيث تتميز بشواطئها الرائعة والساحرة، وشعابها المرجانية الخلابة، ومياهها الصافية، وفي هذا الموضوع سنعرض أجمل جزر تايلاند.

جزر تايلند لشهر العسل

توجد العديد من الجزر في تايلاند المناسبة لتنزه واستجمام واستمتاع العروسين في بداية حياتهم سويًا، ومن أجمل هذه الجزر ما يلي:

جزيرة ساموي

  • تتميز هذه الجزيرة بأن بها شواطئ رائعة الجمال، ومياهها صافية ونقية، ويمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة من خلالها كالتجديف والغطس، كما إن أرضها مليئة بالأشجار المثمرة كجوز الهند، والعديد من النباتات النادرة.
  • تحتوي جزيرة ساموي على مناطق مرتفعة ذات انحدارات مختلفة، وتتواجد بها العديد من المناطق التي يمكن زيارتها بواسطة القوارب الصغيرة كحديقة أنج  ثونج البحرية.
  • يوجد بالجزيرة العديد من المنتجعات التي يمكن الإقامة فيها والتي توفر العديد من الأنشطة التي يفضلها الزائر ويرغب في ممارستها باستمرار كاليوجا، وهي أماكن مناسبة للاستجمام والاسترخاء، ولذلك هذه الجزيرة من أجمل جزر تايلند.

شاهد أيضا: أجمل 6 جزر فائقة الجمال في تايلاند

جزيرة بوكيت

  • تعد هذه الجزيرة من أفضل الوجهات السياحية في تايلند، كما إنها أكبر الجزر التايلاندية، وتحتوي على أعداد كبيرة من الشواطئ الرائعة والساحرة، كما إنها تحتوي على تصميمات دينية فريدة.
  • تضم الجزيرة العديد من القرى السياحية المميزة والتي توفر العديد من النشاطات المميزة سواء بالشواطئ أو في الأماكن الداخلية بها، ومن الممكن الذهاب لمدينة بوكيت التي تمتاز بتصميماتها الرائعة والفريدة.
  • كما أن هذه الجزيرة تحتوي على طرق مبني على جوانبها منشآت مطلية بالورود، ولذلك فهي مناسبة لمن يرغب في الحصول على صور تذكارية فيها.

جزر فاي فاي

  • تتميز هذه الجزر بأنها من أجمل جزر تايلند التي توفر العديد من الأنشطة للسياح كالغطس والتجديف، ويمكن الاستمتاع بالإقامة في إحدى منتجعاتها الرائعة والساحرة، والتي تطل على شواطئ جميلة وساحرة.
  • تتوجد هذه الجزر بالقرب من مضيق ملقا الغربي، وهي عبارة عن جزر مختلفة المساحات، ويعد اسم اكبر جزيرة فيها” كوه في في دون”، ويتردد عليها الكثير من السائحين كل عام للاستمتاع بجمالها وللاستجمام فيها.

قد يهمك: جزر بانكوك السياحية

جزيرة كرابي

  • تعد جزيرة كرابي من جزر تايلند المناسبة لقضاء عطلة شهر العسل، حيث توجد فيها العديد من المناطق المنحدرة، كما أن شواطئها جميلة وجذابة، ومياهها صافية، ويفضل الكثير من الزوار الإقامة في فنادقها لأنها هادئة ومميزة وتتوفر فيها العديد من الأنشطة التي تكون محل اهتمام السياح.
  • تتعدد الشواطئ القريبة من جزيرة كرابي والتي يمكن زيارتها بالقوارب الصغيرة المتوفرة عن طريق الإيجار كشاطئ رايلي المميز، والذي يمكن ممارسة العديد من الأنشطة فيه كالغوص والسباحة والتجديف.

جزيرة كوه سميت

  • جزيرة كوه سميت من جزر تايلند الصغيرة، وبالرغم من ذلك إلا أنها تستقطب أعداد كبيرة وضخمة من السياح طوال شهور السنة، وذلك لأنها مليئة بالمناطق الساحرة والخلابة كحديقة كوه سميت الوطنية.
  • تتميز جزيرة كوه سميت في تايلاند بأنها مليئة بالشواطئ الرائعة التي تحتوي على الكائنات البحرية الممتعة، والشعاب المرجانية الساحرة، كما يمكن ممارسة العديد من الأنشطة في هذه الشواطئ كالغطس والغوص.
  • تتوفر على بعض هذه الشواطئ العديد من الخدمات التي يحتاجها الزوار بشكل مستمر من المطاعم والكافيهات، ولذلك تعد هذه الجزيرة من ضمن الوجهات التي يقصدها السياح عند قضاء العطلات السنوية أو للمتزوجين حديثًا لقضاء عطلة شهر العسل.

اخترنا لك: أجمل المناظر الرائعة لجزيرة جيمس بوند بوكيت

في نهاية الموضوع وعلى موقع مقال Mqaall.com وبعد أن تعرفنا على أهم جزر تايلند لشهر العسل، عليكم فقط مشاركة هذا الموضوع على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة