انواع البسكويت في السوبر ماركت

أنواع البسكويت في السوبر ماركت، يتميز البسكويت بأنه من أكثر المنتجات التي يكثر الطلب عليها، لذلك يوجد أنواع كثيرة ومتنوعة من البسكويت على رفوف السوبر ماركت والمحلات التجارية، والتي تختلف فيما بينها لتتناسب مع مختلف الأذواق الشخصية للأفراد والتي تختلف أيضا باختلاف الماركات المنتشرة في الأسواق.

هناك البسكويت السادة وكذلك البسكويت المحشو بالكريمة أو بالشوكولاتة ولكل نوع الفئة التي تفضله على حساب باقي الأنواع، ولذلك سنعرض في السطور القادمة في السوبر ماركت أبرز أنواع البسكويت في السوبر ماركت.

أنواع البسكويت في السوبر ماركت

يتواجد أنواع مختلفة من البسكويت في الأسواق والتي تختلف في نكهاتها وجودتها وكذلك أكانت سادة أو محشوة، فإن أنواع البسكويت في السوبر ماركت كثيرة للغاية حيث إن الشركات التجارية والمصنع تحرص باستمرار على غزو الأسواق بأنواع جديدة دائمًا، وهذا ما سنذكره فيما يلي.

أنواع بسكويت الشوكولاتة في السوبر ماركت

يحتل بسكويت الشوكولاتة على مكانة خاصة لدى الأفراد بمختلف أعمارهم لذلك يكثر الطلب عليها وتحقق مبيعات كبيرة للغاية، ومن هذه الأنواع ما يلي:

بسكويت كادبوري الأصابع

تتميز بجودتها العالية ومذاقها الرائع حيث عمدت شركة كادبوري على دمج البسكويت والشوكولاتة معًا لتخرج لنا هذه الأصابع الرائعة واللذيذة.

بسكويت كيت كات

عبارة عن طبقات رقيقة من شرائح البسكويت وبين كل طبقة وطبقة من البسكويت يوضع حشو الشوكولاتة وبعد ذلك يتم تغطية هذه الطبقات بطبقة من الشوكولاتة المميزة المعروفة للكيت الكات.

بسكويت أوريو

من أبرز أنواع بسكويت الشوكولاتة بسكويت أوريو الغني عن التعريف، حيث يزيد الإقبال عليه بسبب مذاقه الرائع وحشوته المميزة التي تتكون من الكاكاو والكريمة ذات المذاق الجميل.

بسكويت كلوب

بسكويت كلوب يوجد منه أطعام كثيرة ونكهات مختلفة تلبي كافة الأذواق حيث يأتي بنكهة البرتقال والنعناع والشوكولاتة، كذلك تتوفر بحجمين مختلفين حجم صغير وحجم كبير.

كما يمكنكم الاطلاع على: طريقة ومكونات بسكويت الشوفان

أنواع بسكويت الشاي

على الجانب الآخر يفضل البعض البسكويت السادة أو بسكويت الشاي أكثر من البسكويت المحشو بالشوكولاتة أو الكريمة، حيث إن لبسكويت الشاي مذاق خاص يميزه عن باقي أنواع البسكويت في السوبر ماركت، ومن أبرز هذه الأنواع:

بسكويت دايجستيف

يمتاز بسكويت دايجستيف أيضا بجودته الكبيرة حيت إنه يحتوي على كل القيم الغذائية المهمة وذلك بمقادير محددة ومتساوية مما يمنحه قيمة غذائية خاصة ومشبعة بالإضافة لطعمه المميز.

يتوفر بسكويت دايجستيف بأطعم ونكهات متنوعة وهي دايجستيف بالكراميل، دايجستيف بطعم الملح، دايجستيف بنكهة الشوكولاتة الداكنة، وأخيرا بسكويت دايجستيف بكريمة الشوكولاتة البيضاء.

اقرأ أيضا: السعرات الحرارية في بسكويت دايجستف

بسكويت أولكر

بسكويت أولكر هو واحد من أبرز أنواع البسكويت السادة المتواجدة في المحلات والسوبر الماركت، حيث إنه خيار ممتاز خاصة لمن يفضلون تناوله مع الشاي.

وهذا لطعمه المميز وقرمشته الكبيرة، بالإضافة إلى أن حجمه مميز ومعقول بما يتناسب مع ثمنه لذلك فهو مشبع ورخيص في نفس الوقت.

أنواع منتجات بسكويت الدايت

عادة ما يحتوي بسكويت الشوكولاتة وبسكويت الشاي على قدر كبير من السعرات الحرارية والتي لا تتناسب كليا مع الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية.

ولهذا يوجد نوع ثالث من البسكويت وهو بسكويت الدايت وهو من ضمن أنواع البسكويت في السوبر ماركت، ومن أهم منتجات بسكويت الدايت:

بسكويت دايجستيف ماكفيتز

يتواجد بسكويت دايجستيف بطعم الشوفان الذي يعد مناسبا لفقدان الوزن وذلك لأن الشوفان يساعد في الإشباع سريعا ويعد وجبة مثالية لمن يتبعون حمية غذائية لإنقاص الوزن وذلك لاحتوائه على سعرات حرارية قليلة.

بسكويت بلفيتا

يمتاز بسكويت بلفيتا بخلوه من أي مواد حافظة فهو يتكون من مواد طبيعية بشكل كامل مما يجعله آمن تماما على صحة الجميع بمختلف الأعمار.

بسكويت كاندريل

بسكويت كاندريل هو واحد من أكثر أنواع البسكويت ملاءمة لأصحاب الدايت والذين يبحثون عن بسكويت يحقق لهم المعادلة الصعبة بأن يكون طعمه لذيذ وفي نفس الوقت سعراته الحرارية قليلة مقارنة بالأنواع الأخرى كما إنه خيار جيد لمن يعانون من مرض السكر.

يأتي بسكويت كاندريل بأطعم ونكهات مختلفة كالكراميل والكوفي وأيضًا بطعم البندق ليناسب بذلك كل الأذواق.

كما أدعوك للتعرف على: طريقة تشكيل البسكويت بدون ماكينة

في السطور السابقة استعرضنا معكم عبر موقع مقال mqaall.com أبرز أنواع البسكويت في السوبر ماركت والتي تختلف فيما بينها لإرضاء جميع الأذواق والفئات.

والذي يمكن اختيار منها ما يناسب وبالإطعام الملائمة لكل شخص وكذلك أصحاب الحميات الغذائية يمكنهم إيجاد ما يلائمهم أيضا.

مقالات ذات صلة